بلاغ للمتعاونين حول معالجة المطالب
تعلم الوكالة التونسية للتعاون الفني جميع المتعاونين العاملين بالخارج الملحقين لديها والذين قاموا بإيداع أو ارسال مطالب الانهاء والتمديد الالحاق سواء عن طريق مكتب الضبط مباشرة أو عبر البريد الالكتروني الرسمي atct.tunisia@atct.tn للوكالة أو عن طريق الموقع عبر الفضاء الخاص بالمتعاون، أنه يتم معالجتها من قبل فريق يعمل عن بعد خلال فترة الحجر لتأمين استمرار الخدمات الإدارية.
ويقوم هدا الفريق بمعالجة وإرسال المطالب الواردة على الوكالة الى المؤسسات الأصلية عبر البريد الالكتروني الرسمي
في اجل لا يتجاوز 48 ساعة. يمكن للمتعاونين متابعة استكمال إجراءات معالجة مطالبهم مع المسؤولين المكلفين لدى المؤسسات الأصلية.
هذا وسيتم ارسال اشعار للمتعاونين عبر بريدهم الالكتروني حال تلقي الوكالة قرار انهاء أو تمديد الالحاق من قبل المؤسسة الأصل، كما يمكن لكل متعاون الاطلاع وتحميل القرار من خلال فضاء المتعاون على بوابة الوكالة www.atct.tn .
وتدعو الوكالة التونسية للتعاون الفني، المتعاونين الذين لم يتحصلوا بعد على رمز الدخول لحسابهم الخاص كمتعاون، الى اتباع هذا البلاغ بهذا بالرابط
يمكنكم الاستفسار عبر الأرقام المنصوص عليها بالبلاغ بهذا الرابط